[ موقع العين برطعه ]


23.11.2017     أسعار العملات     دينار : 4.96     دولار : 3.51     يورو : 4.08
لقي الشاب محمود نضال كناعنة (18 عاما) من مدينة عرابة مصرعه ظهر اليوم الخميس جراء سقوطه من ارتفاع 12 مترا في ورشة بناء في مدينة طبريا ، وكانت قد أفاد الناطق
لقي الحاج علي قاسم سعود عيد (أبو القاسم) البالغ من العمر 70 عامًا مصرعه اليوم الخميس، متأثرًا بجراحه البالغة جراء سقوطه عن ارتفاع 7 أمتار خلال تصلحيه للسخان الشمس
أخبار 24 ساعة
الحكم على الأسير محمد زكارنة بالسجن مؤبدين وغرامة 300 ألف شيقل
اليوم - 04:23 مساءً
مصرع الحاج علي قاسم سعود عيد من كفركنا جراء سقوطه عن ارتفاع خلال تصليحه السخان الشمسي
اليوم - 03:56 مساءً
مصرع الشاب محمود كناعنه(18 عامًا) من عرابة بحادث عمل في ورشة بناء بطبريا
اليوم - 03:32 مساءً
تعرض طالب مدرسة (15 عامًا) للطعن في مدينة الطيبة وحالته متوسطة
اليوم - 03:00 مساءً
جنين : انقاذ عالق بعد انقلاب خلاط باطون قرب مفرق الجلمة
اليوم - 12:23 مساءً
أبرز الباحثين والعلماء المحليين والاوروبيين ضمن مؤتمر علمي عالمي تقوده جمعية الجليل
اليوم - 12:17 مساءً
قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة شبان من بلدتي اليامون وقباطية في جنين
اليوم - 12:08 مساءً
سطلات الاحتلال تهدم منزل في اللد بحجة البناء الغير مرخص
اليوم - 12:04 مساءً
بالصور . أجواء فصل الشتاء وتساقط المطر في بلدة برطعة
يوم أمس - 02:21 مساءً
القدس : هدم منزلين في شعفاط والعيسوية بححة البناء غير المرخص
يوم أمس - 01:35 مساءً
اصابة 14 طالبًا واثنين اخرين بجراح متفاوته في حادث اصطدام سيارة نقل بحائط في الناصرة
يوم أمس - 11:31 صباحاً
جبل الشيخ يلبس الثوب الابيض وتوقّعات بهطول أمطار غزيرة في البلاد
يوم أمس - 10:37 صباحاً
اطلاق نار والقاء قنبلة وشبهات حرق سيارة بكابول واعتقال مشتبه من طمرة
يوم أمس - 09:59 صباحاً
تمديد اعتقال شاب من ام الفحم مشتبه بالقاء قنبلة في حيفا
يوم أمس - 09:07 صباحاً
دعوى قضائية لمحكمة العمل القطرية: طين مياه الصرف الصحّي يؤدي للإصابة بالسرطان!
يوم أمس - 08:20 صباحاً
تجميد العلاقات الفلسطينية مع واشنطن بعد إغلاق مكتب منظمة التحرير
يوم أمس - 08:17 صباحاً
مصرع الشاب عيسى الطويل واصابة 2 اخرين بعد شجار عنيف في مخيم شعفاط
يوم أمس - 08:08 صباحاً
شرطة الاحتلال تعتقل شاب من برطعة بعد مداهمة منزل ذويه
يوم أمس - 07:51 صباحاً
نتنياهو: حتى الآن لم ألتق بسادات فلسطيني
يوم أمس - 01:07 صباحاً
إصابة مواطن بجروح خطيرة بحادث انقلاب سيارة جنوب جنين
الثلاثاء 21 / 11 / 2017 - 10:09 مساءً
الحكم على الأسير محمد زكارنة بالسجن مؤبدين وغرامة 300 ألف شيقل
حكمت المحكمة العسكرية الإسرائيلية في سالم، اليوم الخميس، على الأسير محمد أحمد كامل زكارنة (43 عاما) من بلدة قباطية جنوب جنين، بالسجن مؤبدين، إضافة لـ40 عاما، وغرامة
أتلتيكو مدريد يحيي آماله ويؤجل تأهل روما بهدفين نظيفين
حسم أتلتيكو مدريد الإسباني، آماله في التأهل إلى دور الستة عشر بإنتصار مهم على الضيف روما بهدفين نظيفين
القدس : هدم منزلين في شعفاط والعيسوية بححة البناء غير المرخص
وصلت جرافات الهدم صباح اليوم ترافقها قوات كبيرة من الشرطة الى حي العيسوية وحي شعفاط وقاموا في مدينة القدس بهدم بيتين، "بحجة البناء غير المرخص" بحسب ادعاء
كاريكاتير العين
استفتاء وتصويت
هل تؤيد تركيب أجهزت تقوية لشركات الاتصالات الخلوية في برطعة
60    (36%)

94    (57%)

12    (7%)

صورة وتعليق

مسجد قبة الصخرة
اخبار محليه المزيد
هنا برطعه والمنطقة المزيد
ننقل لكم عبر موقع العين مجموعة صور مميزة التقطها مصور موقع العين نديم كبها لاجواء المطر في بلدة برطعة ، حيث شهدة بلدة برطعة وقرى وادي عارة منذ ساعات مساء امس
شرطة الاحتلال تعتقل شاب من برطعة بعد مداهمة منزل ذويه
أقتحمت قوات كبيرة من شرطة الاحتلال وحدة اليسام فجر اليوم الاربعاء ولاول مرة بلدة برطعة الشق الشرقي ، وقامت بمداهمة منزل المواطن محمود احمد مصطفى كبها ، وقام
نجوى كبها تنظم عرس فني ادبي وثقافي في الحسينيه بالجنوب
أزهرت ارض الحسينيه في اُمسية ادبيه  ومعرض فني حمل اسم حرف وريشه ثلاثه  ضم ستين لوحه لباقة فنية من فنانين واعضاء منتدى نجم الفن التشكيلي من
برطعة | احراق اسلاك متعمد يلوث الجو والدفاع المدني يحذر
علم موقع العين قبل قليل من ساعات عصر اليوم الاحد بانبعاث دخان كثيف وتلوث الاجواء بسبب حريق كبير شرقي البلدة ، هذا وبعد الفحص تبين ان هناك شخصان يقومان باحراق مجموعة
اخبار فلسطينيه المزيد
اخبار عالميه المزيد
خلال حديثه مع الرئيس ميشال عون، تراجع سعد الحريري عن استقالته التي كان قد أعلن عنها بشكل مفاجئ في السعودية، مشيرا إلى أنّه: "عرضت اليوم استقالتي على الرئيس
بعد توقف في القاهرة وقبرص.. الحريري يعود إلى بيروت
وصل رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري ليل الثلاثاء إلى #بيروت، بعد نحو ثلاثة أسابيع على استقالته من #الرياض
واشنطن: الاتصالات مع السلطة الفلسطينية مستمرة
أعلنت الخارجية الأمريكية أن الاتصالات بين الولايات المتحدة والسلطة الفلسطينية مستمرة رغم قرار الوزارة غلق مكتب
السلطة: سنعامل امريكا بالمثل
قال الدكتور حسام زملط رئيس المفوضية العامة لمنظمة التحرير الفلسطينية في واشنطن، "إن مصير العلاقة بين فلسطين
ريــاضــه المزيد
مقالات وأدب المزيد
اسلاميات المزيد
خطبة الجمعة في مسجد عبد الله اليونس " فضل المساجد وعمارتها " لفضيلة الشيخ الشاب مامون ساري كبها .
من أروع قصص الصحابه - سعد بن معاذ الصحابي الجليل رضي الله عنه
هو سعد بن معاذ ابن النعمان بن امرئ القيس بن زيد بن عبد الأشهل وهو الشهيد أبو عمرو الأنصاري الأوسي الأشهلي الذي اهتز العرش لموته ، وقدأسلم سعد بن معاذ على يد
فتوى شرعية : الحصول على وظيفة بالواسطة حرام شرعاً
قالت دائرة الإفتاء العام الاردنية عبر موقعها الإلكتروني الإثنين، إن الحصول على الوظيفة أمراً يتشوّف إليه الناس ويحرصون عليه، فلا يجوز التعدي عليه بالواسطة والمحسوبية والعلاقات
وداعاً رمضان عنوان شعائر خطبة وصلاة الجمعة من كفرقرع
أقيمت شعائر خطبة وصلاة الجمعة الاخيره من شهر رمضان المبارك في مسجد عمر بن الخطاب  بكفرقرع؛ حيث كان خطيب هذا اليوم فضيلة الشيخ أ.عبد الكريم مصري آل أبو نعسه، رئيس الحركة الإسلامية وكان موضوع الخطبة لهذا اليوم المبارك بعنوان : وداعا
أطفالنا المزيد
تكنولوجيا المزيد