[ أم الفحم والمنطقة ]


20.04.2018    
إستفتاء
هل تؤيد تركيب أجهزت تقوية لشركات الاتصالات الخلوية في برطعة
91    (36%)

134    (53%)

27    (11%)

اعتقلت الشرطة الاسرائيلية شخصين من سكان مدينة ام الفحم، ذلك في اعقاب المظاهرة الإحتجاجية يوم امس الأربعاء بسبب حوادث العنف وجرائم القتل. وأشارت الشرطة إلى أنّها
بعد تشييع جثامين ضحيتي جريمة القتل في مدينة ام الفحم، توجه العشرات من بنات وأبناء ام الفحم الى الدوار الاول ليشاركوا في وقفة احتجاجية وحملوا اللافتات والشعارات المنددة

مشاركة الآلاف بتشييع جثماني المرحومين فرسان جبارين وعمه شفيق بام الفحم
شيّعت مدينة أم الفحم جثماني ضحيتي جريمة القتل المزدوجة، شفيق أحمد مقلد أبو عزيز- جبارين (48 عامًا) وإبن شقيقه الفتى فرسان خالد احمد مقلد أبو عزيز- جبارين (14 عامًا)،..
ام الفحم | تظاهرات احتجاجية بعد الجريمة المزدوجة والعشرات يتجمهرون قرب مركز الشرطة
إجتمع مجموعة شبّان من سكان مدينة ام الفحم بشكل عفوي متظاهرين عند الدوار الأول في المدينة احتجاجًا على جريمة القتل المزدوجة المؤلمة التي راح ضحيتها الفتى فراس خالد..
مصرع فتى وعمه بجريمة اطلاق نار مزدوجه بعرس في ام الفحم
لقي شفيق احمد مقلد ابو عزيز (48 عامًا) وإبن شقيقه الفتى فرسان خالد احمد مقلد ابو عزيز (14 عامًا) مصرعهما متأثران بجراحهما البالغة جراء عملية اطلاق نار نفذها ملثمون..
إصابة شاب بجراح اثر شجار قرب ملعب الملسا في مدينة أم الفحم
أفاد مراسل موقع العين الى أنّ شابًا قد تعرّض لجراح ووصفت إصابته بالمتوسطة اثر شجار نشب بين مجموعة من الواطنين، بالقرب من ملعب الملسا في مدينة أم الفحم، هذا، وقد قدّم..
يوم دراسي في ام الفحم تحت عنوان: "السكري في رمضان، كيف نتخطاه بأمان؟"
نظم منتدى الصحة الفحماوي بالتعاون مع وحدة التنمية الصحية في بلدية ام الفحم وجمعية "ايال" القطرية للسكري، الجمعة 13.4.2018 في قاعة المكتبة العامة ابن زيدون، وبحضور..
ام الفحم | اصابة شخص بجراح متوسطة باطلاق النار عليه بالقرب من البلدية
افاد مراسل موقع العين الى ان:" شخصا قد تعرض، مساء السبت، لاصابة وصفت بالمتوسطة، بعد اطلاق النار عليه بالقرب من بلدية ام الفحم بالشارع الرئيسي.هذا وقد هرعت الشرطة..
اليمين المتطرف يتظاهرون بالأعلام الاسرائيلية محاولين الوصول إلى أم الفحم
وصلت حافلة الجماعات اليمينية المتطرّفة إلى مفرق إيال قرب الطيبة، حيث بدأت الشرطة على اعتراض الحافلة ومنع تقدّمهم إلى أم الفحم، وقسم من المتطرفين نزلوا من الحافلة..
أيمن عودة: الثوار هم اعداء الشعب السوري ولا يوجد اثبات أن جيش الاسد هو المسؤول عن المجزرة في دوما
قال النائب ايمن عودة بحسب ما نقله موقع معاريف العبري عدم ادانة المشتركة للقصف الكيماوي الاخير على سورية، قال رئيس القائمة المشتركة أنه "يرفض أن يستنكر القصف الكيماوي..
ضبط مشتبه فحماوي 17 عاما يقود برخص مزيفه
وصل الى موقع العين بيان من الشرطة، جاء فيه: "اعتقلت الشرطة يوم أمس شابا (17 عامًا) بعد أن تم ضبطه يقود وبحوزته رخصة ترخيص ورخصة قيادة مزيفتين. وخلال التحقيق مع الشاب..
اصابة سائق دراجة نارية بجراح خطيرة اثر انزلاق دراجته قرب مفرق مجدو
افاد الناطق بلسان مؤسسة نجمة داوود الحمراء في بيانٍ عممه على وسائل الإعلام:"تلقت بدالة المؤسسة المركزية على الرقم 101 في لواء الجلبواع بلاغًا حول حادث طرق قرب مفترق..

1 2 3 4 5