[ المثلث الجنوبي ]


20.01.2018     أسعار العملات     دينار : 4.96     دولار : 3.51     يورو : 4.08
إستفتاء
هل تؤيد تركيب أجهزت تقوية لشركات الاتصالات الخلوية في برطعة
73    (36%)

113    (55%)

18    (9%)

اقدم مجهولون فجر اليوم الجمعة باطلاق وابل من الرصاص والقاء قنبلة باتجاه منزل المواطن زهير لحام في باقة الغربية مما اسفر عن اضرار دون وقوع اي اصابات تذكر. هذا ووصلت
اصيب مساء اليوم شاب فلسطيني اصابة بالغة وشرطي اصابة متوسطة اثر مطاردة بوليسية لثلاثة شبان فلسطينيين في المنطقة الغربية من كفرقاسم حيث سقط الاثنان داخل حفرة

مقتل الشاب محمد مصاروة (28 عاما) من الطيبة بعد تعرضه لاطلاق نار بالقرب من دوار بلعوم
لقي مساء الاربعاء، الشاب محمد زنديق مصاروة (28 عاما) مصرعه متأثرا بجراحه بالغة الخطورة التي اصيب بها، بعد تعرضه لاطلاق نار بالقرب من دوار بلعوم في مدينة الطيبة. وباشرت..
أصتطدام بدراجة شرطة وهروب مشتبهون الى جلجولية وبحوزتهم اغراض مسروقة
وصل الى موقع العين اليوم الثلاثاء بيان من شرطة المرور، جاء فيه: "خلال حملة لشرطة السير صباح اليوم على شارع 471 قرب محول الطرقات كريات أونو تم الاشتباه بسيارة وبداخلها اثنان..
كفرقاسم| توقيف فتى (15 عامًا) بعد ضبطه يقود سيارة وبداخلها شقيقتاه
أفاد مراسل موقع العين أنّ شرطة السير ضبطت سيارة في كفرقاسم كان يقودها فتى يبلغ من العمر 15 عاما وإلى جانبه كانت تجلس شقيقته (16 عاما) وعلى المقعد الخلفي كانت ..
حسن شيخ يوسف (26 عامًا) من الطيبة متهم بتأييد داعش والتخطيط لتنفيذ عملية
سمح جهاز الأمن العام الإسرائيلي "الشاباك" بالنشر، اليوم الأحد، أنّه:"تمّ خلال الشهر الجهر الجاري، يناير/كانون ثاني 2018، اعتقال الشاب حسن خالد طاهر شيخ يوسف (26 عامًا) من..
قلنسوة | مجهولون يطلقون الرصاص ويلقون قنبلة اتجاه منزل
اقدم مجهولون في ساعات مساء اليوم الجمعة باطلاق وابل من الرصاص باتجاه منزل في قلنسوة وبلطف من الله لم تقع اي اصابات تذكر. كما وذكر سكان من الحي بان قنبلة قد القيت في..
أصابة طفلين بجراح متفاوته اثر تعرضمها لحادث دهس في باقة الغربية
وقع صباح اليوم حادث دهس في باقة الغربية اسفر عن اصابة طفلين (7 و 10 سنوات)، حيث وصفت اصابة احدهما بالمتوسطة والثاني أصيب بجروح طفيفة. هذا وقد تم نقل المصابين..
أصابات بينها خطيرة في حادث طرق على مدخل كفرقاسم
وقع، بعد عصر اليوم الأربعاء، حادث طرق مروع على مدخل مدينة كفرقاسم، أسفر عن اصابة شخص بجراح خطيرة، حيث نُقل على اثرها الى مستشفى بلنسون في بيتح تكفا لاستكمال..
سُمح بالنشر: 19 مشتبهًا من جلجولية شكّلوا عصابة إجرامية خطيرة ونفّذوا جرائم قتل وعنف وترهيب
كشفت الشرطة الإسرائيلية، اليوم الأحد، أنّه "تمّ خلال الأشهر الأخيرة، وخلال تحقيقات واسعة ومعقدة بالتعاون مع جهات مسؤولة مختلفة، اعتقال 19 مشتبهًا من جلجولية، بتشكيل..
مصرع اسلام مصاروة (19 عامًا) من الطيبة جرّاء حادث عمل في المنطقة الصناعية
أفاد مراسل موقع العين أنّ الشاب اسلام مصاروة (19 عامًا) من مدينة الطيبة قد لقي مصرعه، مساء اليوم الخميس، في حادث عمل مؤسف وقع في المنطقة الصناعية ، وبحسب المعلومات..
المعلمة آمنة بيادسة ابنة باقة الغربية تشارك في المؤتمر الدولي لبناء التميز بانطاليا
شاركت المعلمة آمنة بيادسة ابنة باقة الغربية مؤخرا في المؤتمر الدولي لبناء التميز، الابتكار، الابداع، والموهوبية. والذي عقد في أنطاليا خلال الأسبوع الماضي 24-28/12/2017 برئاسة..

1 2 3 4 5