[ القدس ]


26.04.2018    
إستفتاء
هل تؤيد تركيب أجهزت تقوية لشركات الاتصالات الخلوية في برطعة
91    (36%)

137    (54%)

28    (11%)

تسود حالة من القلق الشديد لدى عائلة عبده في القدس، ذلك في اعقاب اختفاء اثار ابنها الفتى علي ماجد ابراهيم عبده (16 عاما) منذ يومين، حيث ما زالت ظروف اختفائه غامضة ، وقال
وصلت قوات كبيرة من الشرطة فجر اليوم الى بلدة ابو غوش ترافقها اليات ومجنزرات المالية، التي هدمت بيتين وتشريد عائلتين بحجة البناء غير المرخص. هذا وقد طوقت الشرطة

أصابة شاب بجراح خطيرة اثر اطلاق النار عليه من قبل مستوطن شرق القدس
أطلق مستوطنون، اليوم الأحد، النار على شاب فلسطيني قرب مستوطنة "ميشور أدوميم" شرقي القدس المحتلة ، وقال شهود عيان لوكالة معا إن شابا فلسطينيا طارد مستوطنا..
مخططات استيطانية جديدة بغطاء أميركي في القدس وعربدة للمستوطنين في احتفالات عيد الفصح اليهودي
استغل اليمين الحاكم في إسرائيل المناسبات الدينية والأعياد اليهودية في استباحة الاراضي الفلسطينية المحتلة بعدوان 1967 ، حيث كثفت الجمعيات الاستيطانية وبدعم وإسناد..
القدس | انقاذ عامل بعد أن علق في ماكنة غسيل سيارات
وصل الى موقع العين بيان من كايد ظاهر المتحدث والمنسق الاعلامي لسلطة الاطفاء والانقاذ للوسط العربي، جاء فيه: "تم انقاذ عامل بعد أن علق في ماكنة غسيل سيارات في ..
الشرطة تلقي القبض على شخصين بحوزتهم مواد مخدرة في ضواحي القدس
ألقت الشرطة اليوم القبض على شخصين بحوزتهم مواد يشتبه انها مخدرة من نوع القنب الهندي المصنع في بلدة عناتا شرقي القدس المحتلة، وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة..
مصرع طفل دهسا تحت عجلات شاحنة في حي جبل المكبر بالقدس
لقي طفل مصرعه، عصر اليوم الأربعاء، إثر تعرّضه للدهس من قبل شاحنة في مدينة القدس. حيث أوضح الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّ "الحادث وقع في شارع "العدل" بالمدينة..
خطير: محكمة الصلح بالقدس تُجيز لليهود الصلاة على أبواب المسجد الأقصى
قضت محكمة الصلح الإسرائيلية في مدينة القدس، بالسماح للمستوطنين اليهود الصلاة على أبواب المسجد الأقصى، مدعية بأن "حقهم في ذلك لا يقل عن حق العرب" ، وذكرت مصادر..
العثور على جثة شخص في منطقة وعرية بين صور باهر وجبل المكبر بالقدس
تمّ العثور، ظهر اليوم السبت، على جثة شخص في منطقة وعرية بمدينة القدس، بالتحديد بين صور باهر وجبل المكبر، حيث وصلت قوات معززة من الشرطة إلى المكان وباشرت تحقيقاتها..
اصابة مستوطن بجراح خطيرة ومقتل المنفّذ وهو سائح تركي بعملية طعن بالقدس
افادت مصادر طبية لموقع العين ان عملية طعن نُفّذت في البلدة القديمة في القدس، واسفرت عن اصابة شخص بجراح خطيرة. هذا وبحسب المعلومات فقد تم اطلاق النار على منفذ..
جمعية الأقصى واعدادية ابن سينا كفرقاسم في القدس والاقصى ضمن مشروع نتعرف على قدسنا
نظمت جمعية الأقصى لرعاية الأوقاف والمقدسات الإسلامية ومدرسة ابن سينا الإعدادية- كفرقاسم يوماً تعليمياً ارشادياً لصفوف طبقة السوابع في المدرسة بحضور اكثر من 250 طالب..
اسرائيل تمعن في سياسة التهويد في القدس والخليل وتواصل تقديم المزيد من المنح للبؤر الاستيطانية
في سياق سياسة التهويد والتطهير العرقي الصامت ، التي تمارسها حكومة الاحتلال والمستوطنين وفي محاولة إضافية لاستثمار قرار الرئيس الاميركي الاعتراف بالقدس المحتلة..

1 2 3 4 5