[ شكر على تعازي مقدمة من ابناء المرحوم عبد الرحيم حسن كبها ابو الاسد ]


21.10.2017     أسعار العملات     دينار : 4.93     دولار : 3.49     يورو : 4.11

شكر على تعازي مقدمة من ابناء المرحوم عبد الرحيم حسن كبها ابو الاسد

موقع العين برطعه           زيارات : 2121      تعليقات : 0                    
لا يشكر الله من لا يشكر الناس ، الحمد لله رب العالمين القائل في محكم التنزيل : وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ * أُولَـئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ.

شكر الله سعيكم جميعا وتقبل الله دعائكم ولا أراكم مكروه فيمن تحبون، نحمد الله سبحانه وتعالى على ما نحن فيه, ونشكركم على مواسيتكم  لنا في عزائنا سواء من خلال رسائل أو بالاتصال أو بالحضور للجنازة أو بالحضور لبيت العزاء ,فقد كان لتعزيتكم الرقيقة أبلغ الأثر في نفوسنا فإليكم خالص الشكر المقرون بصادق الود و الوفاء، أدام الله عليكم الفرح و المسرات دائماً.
حَسْبِنا الْلَّه وَنِعْم الْوَكِيْل * اللهُمَّ أْجُرْنَا فِي مُصِيبَتِنَا، وَأَخْلِفْ لنا خَيْرًا مِنْهَا.
كما نسأل الله عز وجل أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن ينقيه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة وأن يبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله , وغفر الله لفقيدنا ، ولنا ولكم ولجميع أموات المسلمين الهم آمين.
من ابناء المرحوم الحاج عبد الرحيم حسن صالح حمد كبها " ابو الاسد " و عائلة حمد خاصة وعائلة الكبها عامة ، ولكم منا جزيل الشكر .
تعليقات فيسبوك
عرض الردود
شاركنا رأيك