[ قوات الاحتلال تحتجز طاقم إعلامي فلسطيني عند حاجز برطعة ]


23.08.2017     أسعار العملات     دينار : 5.10     دولار : 3.61     يورو : 4.27

قوات الاحتلال تحتجز طاقم إعلامي فلسطيني عند حاجز برطعة

موقع العين برطعه           زيارات : 1332      تعليقات : 0                    
نكلت قوات الاحتلال الإسرائيلي في وقت مبكر من صباح اليوم الثلاثاء، بطاقم تصوير تلفزيون فلسطين، خلال إعدادهم تقرير عن واقع العمال الفلسطينيين داخل أراضي الـ48، على حاجز برطعة جنوبي مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

وبحسب شهود عيان، فإن الطاقم توجه للمعبر في ذات الوقت الذي يدخل فيه العمال من أجل تصوير الانتهاكات التي يتعرضون لها، فما كان من جنود الاحتلال ورغم أن الطاقم يحمل بطاقات صحفية إلا أنه احتجزه وصادر معداته بهدف منع التصوير.
واحتجزت قوات الاحتلال المصور صخر زواتية ومراسل التلفزيون محمد بدارنة، ووفد من وزارة العمل، ولم تطلق سراحهم إلا بعد أن مسحت محتويات أشرطة التسجيل.
وقال المصور زواتية ، إن قوات الاحتلال احتجزته لساعه داخل حاجز عسكري برطعة بينما كان يعد تقريرا مصورا مع مراسل التلفزيون محمد بدارنة، ووفد من وزارة العمل التي كانت توزع بيانات توعية للعمال عن حقوقهم أثناء توجههم للعمل داخل أراضي الـ 48.
وأضاف أنه أثناء التصوير خارج الحاجز قام الجنود وتحت تهديد وإشهار السلاح عليه باقتياده إلى داخل الحاجز وأرغموه على التعري ووجهوا الشتائم له، كما وأرغموه على مسح ما أعده من تصوير قبل أن تخلي سبيله وتصادر معدات التصوير.
تعليقات فيسبوك
عرض الردود
شاركنا رأيك