[ عرعرة| الاعتداء على مديرة قسم الرفاة في المجلس المحلي ]


23.08.2017     أسعار العملات     دينار : 5.10     دولار : 3.61     يورو : 4.27

عرعرة| الاعتداء على مديرة قسم الرفاة في المجلس المحلي

موقع العين برطعه           زيارات : 1095      تعليقات : 0                    
تسود أجواء من الاستنكار والإمتعاض في بلدتي عارة و عرعرة ، وخصوصًا لدي موظفات وموظفي المجلس المحلي، وذلك بعد الاعتداء على السيدة كريمة ملحم مديرة قسم الرفاء الاجتماعي في مجلس محلي عرعرة - عارة المحلي. حيث قام مشتبه بالدخول لمكتب كريمة ملحم وبدأ بالصراخ والتهديد وتسبب بأضرار مادية في المكتب هناك.

هذا وقد أصدر مجلس محلي عرعرة - عارة بيانا وجاء فيه:"تعرضت السيدة كريمة ملحم عسلي، مديرة قسم الرفاه الاجتماعي في مجلس عارة عرعرة، يوم أمس الأربعاء، الى اعتداء خطير من قبل أحد افراد احدى العائلات المستفيدة من خدمات القسم. وكان الاعتداء قد تمّ في ساعات الظهيرة حين دخل المعتدي مكتب المديرة والتي طلبت منه الانتظار لحين انتهائها من اجتماعها بإحدى المفتشات الا أنّ الامر لم يرق له فبدأ بالصراخ والتهديد بأروقة القسم وكانت بيده قطعة من الحديد اخذ يضرب بها كل ما وقع تحت يده، ولم تنجح المديرة في تهدئته عندما اضطرت للخروج على صوت صراخه حيث دخل غرفتها واخذ يحطم مكتبها وما عليه مسببا اضرارا مادية، مما أصابها وكل من بالغرفة بالهلع الشديد حيث تعرضت للتهديد والخطر. وكان بعض الموظفين قد هرعوا للنجدة وواجهوا صعوبة في السيطرة على المعتدي، حتى وصلت الشرطة لتستلم زمام الأمور"، بحسب البيان.

واختتم البيان:"المجلس المحلي بجميع موظفيه يدين ويستنكر هذا العمل الجبان، ويدعو جميع متلقي الخدمات بقسم الشؤون التحلي بالصبر حتى تتم معالجة امورهم على النحو الذي يرضيهم وضمن الإمكانيات المتاحة. هذا، وقد تم اغلاق قسم الرفاه اليوم الخميس نتيجة حالة الرعب والاضرار التي مر بها القسم بسبب الاعتداء"، وفقًا للبيان.
هذا وفِي تعقيب من لوبا السمري، المتحدثة باسم الشرطة، حول الحادث، فقد أشارت الى أنّ "شرطة وادي عارة باشرت التحقيق بالحادث وقامت باعتقال قاصر بشبهة التهديد والتسبب بأضرار والتحقيقات ما زالت جارية"، إلى هنا ردّ الشرطة.


تعليقات فيسبوك
عرض الردود
شاركنا رأيك