[ مصرع فلسطيني وأصابة 11 مستوطن بينها خطيرة في حادث طرق على شارع 90 قرب اريحا ]


26.04.2018    
إستفتاء
هل تؤيد تركيب أجهزت تقوية لشركات الاتصالات الخلوية في برطعة
91    (36%)

137    (54%)

28    (11%)

مصرع فلسطيني وأصابة 11 مستوطن بينها خطيرة في حادث طرق على شارع 90 قرب اريحا

موقع العين برطعه           زيارات : 892      تعليقات : 0                    
لقي مواطن فلسطيني مصرعه وأصيب آخر بجراح بالغة الخطورة، إصافة إلى إصابة نحو 10 آخرين بجراح متفاوتة، جرّاء حادث طرق مروع وقع، ظهر اليوم الاثنين، على شارع 90 في منطقة غور الأردن.

هذا، وكان قد أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع العين أنّ:"حادث طرق وقع على شارع رقم 90 بالقرب من مستوطنة فتسائيل، في منطقة غور الأردن، بين شاحنة وحافلة. وبحسب الأنباء الأولية الواردة فقد تسبب الحادث بإصابة 12 شخصًا، وصفت جراح 2 منهم بالخطيرة"، وفقًا للبيان.
لاحقًا أوضح الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّ:"طواقم الاسعاف اضطرت إلى اقرار وفاة رجل، كان عالقًا داخل الشاحنة، إضافة إلى تقديم الاسعافات لاأولية لـ11 مصابًان بينهم: شاب (25 عامًا) كان في الشاحنة ووصفت جراحه بالخطيرة وتمّ نقله إلى المستشفى بحالة خطيرة بواسطة طائرة عامودية، وهو منوّم وموصول بأجهزة التنفس الصناعي. مع العلم أنّ المصابين الآخرين كانوا في الحافلة"، وفقًا للبيان.
من جهتها، قالت لوبا السمري المتحدثة باسم الشرطة إنّه:"وقع حادث طرق، ظهر اليوم الاثنين، على شارع رقم 90 قرب مفترق فتسيئيل - منطقة يهودا والسامرة، وتخلله وعلى ما يبدو اصطدام ما حافلة تابعة لشركة ايجد الاسرائيلية وشاحنة فلسطينية، ما أسفر عن اصابة 2 بصورة حرجة، وهما على ما يبدو فلسطينيين مستقلي الاخيرة، وعدد اخر من الاصابات الطفيفة. هذا، وعكفت قوات الانقاذ والاسعافات الاولية على تخليص العالقين بين الحطام وتحويل جميع الجرحى المصابين للعلاج بالمستشفيات. في حين باشرت الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات وتنظيم حركة السير والمرور هناك"، وفقًا لبيان الشرطة.
لاحقًا، قالت لوبا السمري إنّه:"أعلن بالمكان عن مصرع فلسطيني جريح، إلى جانب تحويل مواطن جريح فلسطيني واخر يهودي اسرائيلي الذين وصفت حالتهما بالبالغة للعلاج بالمستشفيات و6 اشخاص اخرين الذين وصفت حالتهم بالطفيفة إلى المستشفيات.- للفقيد الرحمة"، بحسب البيان.






تعليقات فيسبوك
عرض الردود
شاركنا رأيك