[ مصرع اثنين وإصابات خطيرة في حادث طرق على شارع 383 قرب كفار مناحيم ]


22.10.2017     أسعار العملات     دينار : 4.93     دولار : 3.49     يورو : 4.11

مصرع اثنين وإصابات خطيرة في حادث طرق على شارع 383 قرب كفار مناحيم

موقع العين برطعه           زيارات : 926      تعليقات : 0                    
لقي شخصين مصرعهما، وأصيب ثلاثة أخرين بجراح خطيرة في حادث طرق مروع وقع، اليوم الأربعاء، على شارع 383 قرب كفار مناحيم جنوب البلاد، وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع العين أنّ:"حادث طرق وقع، اليوم الأربعاء، على شارع 383 قرب كفار مناحيم جنوب البلاد. هذا، ووصل الطاقم الطبيّ للمكان وقدّم العلاج الأولي لخمسة مصابين، وصفت جراحهم بالخطيرة. بينهم شاب (17 عامًا) يعاني إصابة في الظهر والأطراف، شاب (19 عامًا) يعاني من إصابة في الرأس والأطراف وتمّ نقلهما إلى مستشفى كابلن. وثلاثة مصابين آخرين بجراح خطيرة، بينهما 2 فاقدين للوعي، يتمّ تقديم العلاج الأولي لهما في المكان مع محاولات تخليصهما من السيارة"، بحسب البيان.

لاحقًا، أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه:"تمّ إقرار وفاة رجلين مصابين في المكان، إضافة إلى تقديم العلاج الاولي لشابة (20 عامًا) بحالة خطيرة"، بحسب البيان.
من جهتها، قالت لوبا السمري، المتحدثة باسم الشرطة، إنّه:"وقع حادث طرق، عصر اليوم الاربعاء، قرب كفار مناحم على شارع رقم 383 في الجنوب، تخلله وعلى ما يبدو من معلومات وتفاصيل اولية اصطدام ما بين سيارتين خصوصيتين وجها بوجه، ما أسفر عن اصابة شخصين حرجا، وقد توفيا على اثرها في المكان، إلى جانب إصابة آخرين بجراح خطيرة، حيث عكفت طواقم الاسعافات الاولية على تحويلهم لتلقي العلاج بالمستشفيات. هذا، وباشرت الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات، مع تنظيم حركة السير والمرور هناك"، إلى هنا البيان.
لاحقًا، قالت لوبا السمري المتحدثة باسم الشرطة إنّه:"تبينّ أنّ القتيلين هما مواطنان بالغان من الوسط اليهودي، وكذلك تمّ تحويل 3 مصابين لتلقي العلاج بالمستشفيات، وهم على ما يبدو في نحو العشرينات من العمر، بما شمل شابة، وايضا هم من الوسط اليهودي. والتحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات ما زالت جارية- للفقيدين الرحمة ولعائلاتهما بالغ الصبر والسلوان"، غلى هنا بيان الشرطة.

تعليقات فيسبوك
عرض الردود
شاركنا رأيك