[ مجلس طلعت عاره يشهد اضراب واستنكار اثر اعمال العنف في بلدة سالم ]


18.01.2018     أسعار العملات     دينار : 4.96     دولار : 3.51     يورو : 4.08

مجلس طلعت عاره يشهد اضراب واستنكار اثر اعمال العنف في بلدة سالم

موقع العين برطعه           زيارات : 705      تعليقات : 0                    
يشهد مجلس طلعة عارة إضرابا شاملا وذلك تلبية لقرار المجلس المحلي والذي أعلن إغلاق ابوابه اثر استمرار اعمال العنف في بلدة سالم.  كما وتشهد بلدة سالم وسائر بلدات طلعة عارة كل من مصمص والبياضة ومشيرفة وزلفة استنكارا عارما من قبل الأهالي الذين طالبوا بالعمل على إصلاح ذات البين ونشر السلام والمحبة. هذا ويفيد مراسلنا أنّ مدارس سالم تشهد منذ ساعات الصباح ورشات عمل تهدف الى توعية الطلاب لنبذ العنف ونشر التسامح والمحبة. 

من جانبه أعرب السيد ماهر اغبارية مساعد رئيس مجلس طلعة عارة عن تفاؤله الكبير من وجود مساعي حثيثة لإعادة المياه الى مجاريها في بلدة سالم، قائلا : "مجتمعنا وبكل فخر واعتزاز ما زال يتمتع بأهل الخير والنوايا الحسنة من هنا كلنا أمل ان نستطيع في نشر التسامح والمحبة والاحترام ولغة الحوار في بلدة سالم اننا متفائلون وكلنا أمل ان تنجح مساعي أهل الخبر بالإصلاح كنّا وأننا في هذا المنبر نناشد ابناء مجتمعنا في جميع البلدان العربية بالعمل الجاد على نبذ العنف ونشر لغة الحوار والمحبة والتسامح ما بين الناس".
أمجد أبو بكر من سكان سالم: "طالبنا بوجود عاملين اجتماعيين وأخصائيين نفسسن في المدراس من اجل تخفيف التوتر لدى الطلاب وتحسين صحتهم النفسية" كما قال.


تعليقات فيسبوك
عرض الردود
شاركنا رأيك