[ تويوتا لاند كروزر برادو 2018 الجديد ]


23.05.2018    
إستفتاء
هل تؤيد تركيب أجهزت تقوية لشركات الاتصالات الخلوية في برطعة
96    (36%)

141    (53%)

28    (11%)

تويوتا لاند كروزر برادو 2018 الجديد

موقع العين برطعه           زيارات : 796      تعليقات : 0                    
تؤكد سيارة 2018 Toyota Land Cruiser PRADO على هوية هذه السيارة كمركبة دفع رباعي ملائمة للسير في الطرق الوعرة، بالقدرات الاستثنائية التي تملكها لا عجب أن تحتل برادو المركز الأول على مستوى المبيعات في العالم ضمن فئة مركبات SUV متوسطة الحجم.

خضعت برادو 2018 لعملية تحديث في موديلها الجديد الذي ينتمي إلى نفس الجيل السابق، حيث احتفظت السيارة بالمحركات والأنظمة الحركية السابقة وتركزت التعديلات على الشكل الخارجي والمواصفات الداخلية، وتظهر هوية تويوتا الجديدة في شكل برادو 2018 مع تصميم جديد للأضواء الأمامية وأقواس عجلات أكثر بروزاً، وتم تعديل الشبك الأاممي ليوفر تهوية أفضل تتناسب مع الأجواء الحارة. هذا بالإضافة إلى الأنظمة المساعدة على القيادة وخاصة عند القيادة على الطرق الوعرة حيث جاءت تويوتا برادو ملائمة أكثر من أي وقت مضى للسير على الوعر.
تتمتع تويوتا لاندكروزر برادو 2018 بنظام تعليق متطور جديد من نوع KDSS (نظام التعليق الحركي الديناميكي) والذي يحافظ على ثبات السيارة ويوفر تجربة ركوب مريحة وسلسة وحتى عند السير على الطرق الوعرة.
أمّا نظام الزحف، فهو يستخدم هذا النظام للمرة الأولى في سيارات برادو ويعمل على مساعدة السيارات العالقة في الرمال (مغرزة) ويعتبر من أهم المواصفات التي تميز سيارات تويوتا عن باقي المنافسين.
فعند تشغيل نظام الزحف في السيارة العالقة في الرمال يقوم النظام بتوزيع القوة إلى العجلات التي تتمتع بتماسك أفضل مع السطح ويفصل القوة عن العجلات التي تدور في مكانها دون فائدة وبهذا يساعد السيارة على الخروج من الرمال ، ويعمل بالاتجاهين إلى الأمام وإلى الخلف.
نسخ ومواصفات برادو 2018
نسخة الثلاثة أبواب (كوبيه)
تتوفر هذه النسخة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 2.7 لتر وبفئة GXR فقط، ولا تتوفر هذه النسخة بمحرك سداسي الاسطوانات.
نسخ الخمسة أبواب
تتوفر هذه النسخة بعدة فئات ، وهي EXR و GXR و VXR بالإضافة إلى نسخة Limited التي تتوفر للمرة الأولى في سيارات برادو. وتتميز نسخة Limited و VXR عن باقي النسخ بمصابيح LED كاملة لكل الأضواء (8 نقاط) أما الفئات العادية فتتمتع بمصابيح زينون. و في هذه النسخة يمكن اختيار أحد محركين :
محرك 4 اسطوانات سعة 2.7 لتر بقوة 164 حصان و 245 نيوتن.م من عزم الدوران
محرك 6 اسطوانات سعة 4.0 لتر بقوة 271 حصان و 382 نيوتن.م من عزم الدوران
داخلية السيارة
حصلت السيارة على عجلة قيادة جديدة مستعارة من عجلة قيادة تويوتا لاندكروزر ، كما تم إعادة ترتيب الكونسول الوسطي ووضعت أدوات التحكم بنظام الدفع الرباعي في الكونسول الوسطي بمتناول يد السائق من أجل استخدام أفضل ، وتشتمل المقصورة على شاشة لمس قياس 9 إنش مع ميزة تبريد المقاعد وغيرها من مواصفات الراحة. وللمرة الأولى في سيارة لاندكروزر برادو تتوفر ثلاث وضعيات للقيادة ؛ وهي وضعية (ايكو) الاقتصادية ووضعية (سبورت) الرياضية ووضعية (نورمال) العادية. 
تعليقات فيسبوك
عرض الردود
شاركنا رأيك