[ المئات من اهالي الناصرة في مظاهرة الغضب نصرة للقدس وضد اعلان ترامب ]


20.04.2018    
إستفتاء
هل تؤيد تركيب أجهزت تقوية لشركات الاتصالات الخلوية في برطعة
91    (36%)

134    (53%)

27    (11%)

المئات من اهالي الناصرة في مظاهرة الغضب نصرة للقدس وضد اعلان ترامب

موقع العين برطعه           زيارات : 699      تعليقات : 0                    
انطلقت بعد صلاة الجمعة مباشرة مظاهرة نصرة للقدس من مسجد السلام مرورًا بالشارع الرئيسي حتى ساحة شهاب الدين في مركز المدينة، استنكارا لاعلان ترامب القدس عاصمة لاسرائيل وقد تقدم المسيرة رئيس بلدية الناصرة علي سلام واعضاء بلدية الناصرة وقيادة الحركة الاسلامية في المدينة وعضو الكنيست حنين زعبي عن التجمع وشخصيات اجتماعية وسياسية أخرى والمئات من اهالي الناصرة والمنطقة. وهتف المشاركون: "على الشوارع يا ثوار خلي الدنيا تولع نار"، "عن قدسنا ما منحيد"، "يا انتفاضة شيلي شيل"، "يا اياد ارتاح ارتاح احنا منكمل كفاح".

وقال علي سلام رئيس البلدية: "نشكر كل من شارك في المظاهرة ونحن ضد ما يحدث ونبعث تحية لاهلنا في القدس عاصمة فلسطين وأنا ألغيت الاحتفالات تضامنا مع اهلنا وشعبنا ولن تكون هنالك أي احتفالات".
سلمان أبو أحمد: القدس ستبقى عربية اسلامية
وقال سلمان أبو احمد القيادي في الحركة الاسلامية في الناصرة: "تحية لكل من حضر وكل من رافقنا وبإسم اللجنة الشعبية من اجل نصرة القدس. نرسل تحياتنا من الناصرة عاصمة الجليل الى القدس عاصمة فلسطين، فمهما حاول الاعداء والامريكان القدس في القلب ونحن اقوى من وعد ترامب ومصيره الى الزوال. القدس لن تكون تحت الحكم وستكون عربية اسلامية. وأقول أننا هنا لا نطلب اعلان الحرب على احد ونحن العرب دعاة سلام ولسنا دعاة حرب".
هاني سروجي: لن يمر قرار ترامب
وقال هاني سروجي عضو بلدية سابق: "من هنا من ناصرة الجليل عاصمة العرب نرفع صرختنا ضد قرار ترامب وضد أي استعمار ولن يمر قرار ترامب فالقدس فلسطينية من شرقها وغربها فلسطينية وليس لكم أي حق في القدس. والقدس تنادينا وسنبقى نقاوم حتى تحريرها. ونحن نثمن موقف البلدية بالغاء الاحتفالات تضامنا مع القدس مثل بيت لحم وباقي المدن ونحن باقون على العهد".
حنين زعبي: نتنياهو في السجن لانه مجرم حرب
وقالت عضو الكنيست حنين زعبي: "تحية الى هذا البلد لان القدس قضيتنا وترامب لا يحدد هويتها ولا من شرعيتها وقراره مخالف للقوانين الدولية والنضال هو طريقنا ونحن نخرج لنقول أن الشعب الفلسطيني هو من يقرر المصير ومصير هذه المدينة وانهاء الانقسام هو الرد على الجميع، وقضيتنا عادلة وجميع الشعوب معنا فنحن اصحاب حق ومصير. نتنياهو في السجن لانه مجرم حرب".







تعليقات فيسبوك
عرض الردود
شاركنا رأيك