[ العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة يجتمع مع رؤساء نقابات النقل في فلسطين ]


22.04.2018    
إستفتاء
هل تؤيد تركيب أجهزت تقوية لشركات الاتصالات الخلوية في برطعة
91    (36%)

135    (53%)

27    (11%)

العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة يجتمع مع رؤساء نقابات النقل في فلسطين

موقع العين برطعه           زيارات : 677      تعليقات : 0                    
اجتمع سيادة العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة اليوم برؤساء نقابات النقل في فلسطين بحضور العقيد ابو زنيد ابوزنيد مدير ادارة المرور بالشرطة والعقيد علي القيمري مدير شرطة الضواحي.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامه والاعلام بالشرطة، ان سيادة العميد المسيمي رحب بالوفد الضيف ناقلا لهم تحيات سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة، مؤكدا على حرص الشرطة على تطبيق القانون وحفظ الامن العام،  واكد العميد جهاد المسيمي على حرص الشرطة على ملاحقة كل من يخالف القانون و تقديمه للعدالة وخاصة الذين يستخدمون مركباتهم الخاصة في نقل الركاب مقابل اجر لما له آثار سلبية على قطاع النقل، بالاضافة الى انها مخالفة قانونية يعاقب عليها القانون، وقال : ان الشرطة حررت 4027 مخالفة بحق سائقي مركبات خاصة يقومون بنقل ركاب مقابل اجر .
من جهتهم ثمن رؤساء وممثلي النقابات حرص الشرطة على حماية الحقوق وملاحقة المخالفين مؤكدين على التعاون المستمر مع الشرطة لملاحقة الخارجين عن القانون فيما يتعلق بقطاع النقل وتشكيل لجان متخصصة لمحاربة النقل الغير القانوني بالتعاون مع الشرطة.
وحضر الاجتماع السيد احمد جابر رئيس نقابة عمال نقل فلسطين والمهندس عوض الله عوض الله ممثلا عن نقابة اصحاب شركات الباصات .


تعليقات فيسبوك
عرض الردود
شاركنا رأيك