[ مباراة برشلونة تدفع ألافيس لتقديم شكوى ثلاثية ]


25.05.2018    
إستفتاء
هل تؤيد تركيب أجهزت تقوية لشركات الاتصالات الخلوية في برطعة
97    (36%)

141    (53%)

28    (11%)

مباراة برشلونة تدفع ألافيس لتقديم شكوى ثلاثية

موقع العين برطعه           زيارات : 703      تعليقات : 0                    
شهدت مباراة برشلونة وضيفه ديبورتيفو ألافيس، الكثير من الجدل أمس، في منافسات الليجا الإسبانية، بعدما اعترض لاعبو الفريق الزائر على عدة حالات تحكيمية.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية إن مجلس إدارة ألافيس يعتزم تقديم شكوى بمذكرة رسمية للاتحاد الإسباني، غدا، بسبب "سوء التحكيم".
ويعتقد ألافيس أن الفريق تعرض لظلم تحكيمي كبير في مباراتي ليجانيس وبرشلونة بالليجا، وأمام فالنسيا في كأس ملك إسبانيا الأسبوع الماضي.
ويرى ألافيس أن الطرد الذي حصل عليه اللاعب رودريجيز أمام ليجانيس كان ظالمًا، وهو ما ساعد المنافس على تسجيل هدف التعادل في المباراة في الدقيقة 90، كما يدعي أن ضربة الجزاء التي احتسبت لصالح ليجانيس غير صحيحة.
أما في مواجهة فالنسيا في كأس الملك، فيرى النادي أن هناك لمسة يد واضحة وفاضحة على جاراي مدافع الخفافيش، وحالات أخرى كانت كفيلة بتأهل الفريق يتأهل لنصف نهائي الكأس.
وأخيرًا، في مباراة الأمس أمام برشلونة، طالب لاعبو الفريق بركلة جزاء لصالح منير الحدادي، بعما ارتطمت الكرة بيد الفرنسي أومتيتي في منطقة جزاء برشلونة، ولمسة يد على بيكيه في هدف التعادل لسواريز، والتسلل الذي لم يحتسب على ألكاسير قبل الضربة الحرة التي سجلها ليونيل ميسي.
كما يعتزم ألافيس ذكر حالة اللاعب لويس سواريز في نهاية المباراة، والتي ضرب فيها أحد مدافعي الفريق في الركلة الركنية الأخيرة لصالح برشلونة.
تعليقات فيسبوك
عرض الردود
شاركنا رأيك