[ بوتين يبلغ نتنياهو بضرورة تجنب أي خطوات تفضي إلى مواجهة جديدة في المنطقة ]


25.05.2018    
إستفتاء
هل تؤيد تركيب أجهزت تقوية لشركات الاتصالات الخلوية في برطعة
97    (36%)

141    (53%)

28    (11%)

بوتين يبلغ نتنياهو بضرورة تجنب أي خطوات تفضي إلى مواجهة جديدة في المنطقة

موقع العين برطعه           زيارات : 646      تعليقات : 0                    
 دعا الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، في اتصال هاتفي على خلفية غارات إسرائيل على سوريا، لتجنب خطوات قد تسفر عن تصعيد الوضع في المنطقة.

وأفاد الكرملين، في بيان صدر عنه مساء اليوم السبت، بأن بوتين ونتنياهو أجريا مكالمة هاتفية تم فيها بحث "الوضع الخاص بتصرفات القوات الجوية الإسرائيلية، التي شنت غارات صاروخية على أهداف واقعة في أراضي سوريا".وشدد البيان على أن "الجانب الروسي دعا إلى تجنب كل الخطوات، التي قد تسفر عن نشوب دورة جديدة من المواجهة الخطيرة بالنسبة للجميع في المنطقة".
نتنياهو: أبلغت بوتين بأن إسرائيل ستتصدى لمحاولات إيران التمركز في سوريا
من جانبه، أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي، في وقت سابق من اليوم، أنه أبلغ الرئيس الروسي بأن إسرائيل ستواصل التصدي لمحاولات إيران التمركز في سوريا.وقال نتنياهو، في بيان نشره مكتبه الصحفي: "تحدثت منذ بعض الوقت مع الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، وأكدت خلال الحديث حقنا، بل واجبنا، في الدفاع عن أنفسنا من الهجمات المنفذة من أراضي سوريا".وأضاف نتنياهو: "أبلغت بوتين بأن إسرائيل ستتصدى للمحاولات الإيرانية التمركز في سوريا". وشدد نتنياهو على أنه اتفق مع بوتين على "استمرار التنسيق الأمني" بين الجيشين الإسرائيلي والروسي.
تعليقات فيسبوك
عرض الردود
شاركنا رأيك