[ وضع اكاليل الزهور على أضرحة شهداء يوم الأرض الخالد في سخنين وعرابة ]


25.04.2018    
إستفتاء
هل تؤيد تركيب أجهزت تقوية لشركات الاتصالات الخلوية في برطعة
91    (36%)

136    (54%)

27    (11%)

وضع اكاليل الزهور على أضرحة شهداء يوم الأرض الخالد في سخنين وعرابة

موقع العين برطعه           زيارات : 626      تعليقات : 0                    
انطلقت مراسم إحياء الذكرى الـ42 ليوم الأرض الخالد في زيارات محلية في سخنين من قبل رئيس وأعضاء بلدية سخنين وممثلي اللجنة الشعبية والحركات والأحزاب السياسية إلى منازل عائلات شهداء يوم الأرض، ثم زيارة أضرحة شهداء يوم الأرض، الشهيدة خديجة شواهنة، الشهيد خضر خلايلة والشهيد رجا أبو ريا في سخنين، ومن ثم الانتقال لزيارة ضريح الشهيد خير ياسين في عرابة.

وترأس الوفد رئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية ورئيس البلدية، مازن غنائم، رافقه وفد اللجنة الشعبية وممثلون عن الأحزاب السياسية، وترأس وفد عرابة رئيس البلدية، علي عاصلة، رافقه أعضاء البلدية واللجنة الشعبية في المدينة، ومن دير حنا وصل وفد كبير في مقدمته رئيس المجلس المحلي، سمير حسين. 
وقال رئيس اللجنة القطرية ورئيس بلدية سخنين، مازن غنايم: "لم ولن ننس دماء الشهداء، ولنؤكد أن القضية التي استشهدوا من أجلها باقية، وما إعلان ترامب نقل السفارة الأميركية إلى القدس المحتلة إلا تجديد وتأكيد على التآمر على قضيتنا العادلة. شهداء يوم الأرض استشهدوا من أجل قضيتنا العادلة وفي سبيل الحفاظ على بقائنا فوق أرضنا، ونحن نؤكد اليوم الوفاء لدمائهم وقضيتنا العادلة".



































تعليقات فيسبوك
عرض الردود
شاركنا رأيك