[ ضبط اسلحة ومخدرات واعتقال مشتبهين من الطيبة وقلنسوة وكفرقاسم وكفربرا ]


25.04.2018    
إستفتاء
هل تؤيد تركيب أجهزت تقوية لشركات الاتصالات الخلوية في برطعة
91    (36%)

136    (54%)

27    (11%)

ضبط اسلحة ومخدرات واعتقال مشتبهين من الطيبة وقلنسوة وكفرقاسم وكفربرا

موقع العين برطعه           زيارات : 729      تعليقات : 0                    
أفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: "خلال حملة للشرطة في منطقة كفرقاسم للحد من ظاهر التسلّح وحيازة الأسلحة، لاحظ أفراد شرطة سائق سيارة أثار شبهاتهم وتمّ إحالتهم للتحقيقات، بعد ملاحظة مسدس كان إلى جانبه، المشتبه (19 عامًا) من سكان المنطقة، وفي نهاية التحقيقات امتثل امام المحكمة التي أطلقت سراحه بشروط مقيّدة".

وتابع بيان الشرطة: "وخلال نشاطات أخرى للشرطة لاحظ أفرادها دراجة نارية أثارت شبهاتهم حيث طالبوا سائقها بالتوقف، السائق لم يستجب لهم وحاول الهرب من المكان وبعد مطاردة قصيرة تمّ اعتقاله وهو شاب (21 عامًا) من سكان كفرقاسم، وتمّ احضاره إلى المحكمة للنظر في طلب تمديد اعتقاله في محكمة بيتح تكفا".
وجاء في بيان الشرطة: "وفي نفس اليوم، في نشاطات أخرى، في كفر برا، خلال التفتيشات داخل كرم زيتون تمّ ضبط بندقية وذخائر وتمّ إحالة صاحب الكرم إلى التحقيقات وفي نهايتها تمّ إطلاق سراحه بشروط مقيدة". وبنشاطات أخرى في قلنسوة: "تمّ ضبط بندقية من نوع m16، وذخائر وتمّ فتح تحقيق من قبل أفراد الشرطة من أجل التوصل إلى مشتبه". وفي الطيبة تمّ ضبط 10 شتلات من المريخوانا وأجزاء بندقية وأمشاط وقنبلة، وتمّ اعتقال مشتبهين للتحقيقات وفي نهايتها تمّ إطلاق سراحيهما بشروط مقيدة".  



تعليقات فيسبوك
عرض الردود
شاركنا رأيك