[ نائبا رئيس المجلس المحلي عرعرة عارة يُقدِّما المِنح للطلاَّب الأكاديميين ]


27.05.2018    
إستفتاء
هل تؤيد تركيب أجهزت تقوية لشركات الاتصالات الخلوية في برطعة
97    (36%)

141    (53%)

28    (11%)

نائبا رئيس المجلس المحلي عرعرة عارة يُقدِّما المِنح للطلاَّب الأكاديميين

موقع العين برطعه           زيارات : 693      تعليقات : 0                    
التقى نائبا رئيس المجلس المحلي عرعرة عارة، غازي قاسم وأمير مرعي، الجمعة 4.5.2018 مع كوكبة مبارَكة مِن طالبات وطلاَّب الجامعات والكليَّات، أبناء عارة وعرعرة، الذين حصَلوا على منحة مِن قِبل المجلس المحلي عارة عرعرة بمشارَكة "مفعال هبايس"، حيث تمَّت تهنئتهم باسم رئيس المجلس المحلي المحامي مضر يونس على حصولهم على المنحة متمنيان ان تكُون لهم عونًا وسندًا في مسيرتهم الاكاديمية. نائبا رئيس المجلس بيَّنا في كلمتيهما استمرار دَعْم المجلس المحلي لشريحة الشباب في كافَّة خدماته التربويَّة والثقافيَّة والاجتماعيَّة.

بعدَها عرَض الطلاَّب والطالبات الاكاديميِّين الفعاليَّات والمبادَرات التطوعيَّة التي قامُوا بها لصالح اهالي عارة وعرعرة مِن دَعمٍ تعليميٍّ وتربويٍّ لطلاَّب المدارس، وفعاليَّات اجتماعيَّة وترفيهيَّة مع النساء المسنَّات، ونشاطات تطوعيَّة ضِمن يوم الأعمال الخيريَّة، والمساهَمة في تنظيم الفعاليَّات الثقافيَّة والرياضيَّة على مستوى البلد وغيرها العديد العديد مِن المساهَمات التطوعيَّة في عارة وعرعرة ضِمن مشروع المِنح هذا.
وبعد هذا العرض قدَّم غازي قاسم، نائب رئيس المجلس المحلي، تحيَّته للمتطوِّعات وللمتطوِّعين وبيَّن اهميَّة دَور الشباب بدعم بلدهم مِن جهة أُولى، وبدعم البلد والمجلس المحلي للشباب عامةً وللأكاديميِّين خاصةً مِن جهة ثانية.
كمَا بارَك أمير مرعي، نائب رئيس المجلس المحلي، للمتطوعين ووعدهم بأنَّ المجلس المحلي يَعمل وسيعمل على الدوام لتقديم منح دراسية اضافية لمجموعة أخرى من الطلاب الجامعيين ابناء عارة وعرعرة.
وقد نابَ عن لجنة المِنح في المجلس المحلي عارة عرعرة عضو المجلس المحلي أحمد ملحم الذي واكبَ مشروع مِنح الطلاب الأكاديميين مِن بدايته، وقدَّم التبريكات للمتطوعين وأشاد بدورهم التطوّعي وانتمائهم لبلدهم وأكدَّ ان المجلس بقيادته وأعضائه وموظَّفيه داعمين بقوَّة للطلاب الاكاديميِّين وللشباب كافَّة.
مدير قِسم المعارف، عبد السلام يونس، المُبادِر والمشرِف على مشروع المنح للطلاب الأكاديميِّين، هنَّأ المتطوعين بكلِّ حفاوةٍ، وبيَّن اهميَّة تطوّعهم سواء بالأيَّام العاديَّة او بحالات الطوارئ. كمَا ووجَّه حوار مع الأكاديميين وفَسَحَ لهم المجال ليُبيِّن كلّ متطوِّع ليس ما اعطى فقط لغيره أثناء عملية التطوُّع، بل ماذا اخَذَ واستفادَ المتطوِّع نفسه على الصعيد المعنوي. وانتهز المتطوعون الفرصة وبيَّنوا العائدات المعنويَّة الجمَّة التي حظُوا بها اثناء تطوعهم.
مُبارَكة مِسك الختام كانت لمديرة قِسم الرفاه والخدمات الاجتماعيَّة ، كريمة ملحم-عسلي، الشريكة في هذا المشروع التطوعي، وتحدَّثت عن افتتاح وحدة التطوُّع بِقسم الرفاه التي مِن شأنها ان تُطوِّر وتَدعم موضوع التطوُّع في عارة وعرعرة.
في نهاية اللقاء قام نائبا رئيس المجلس المحلي ومديري الأقسام بتقديم المِنح للمتطوعين وللمتطوعات مُرفِقًا لها وردة وكلمة طيِّبة وداعمة لهم فردًا فردًا.
ومِن الجدير بالذِكر انّ هذه المنحة هي واحدة مِن سلسلة المِنح التي قدَّمها المجلس المحلي عارة عرعرة في السنوات الأخيرة كدعمٍ للأكاديميِّين وِفق توجيهات لجنة المِنح في المجلس المحلي. ويُشرف على مواكبة المشروع مِن الناحية المهنيَّة وعلى عمليَّة تطوُّع الطلاب: عبد السلام يونس، اكرام ابو ليل-مُحسن مسؤولة التخطيط والتطوير الاقتصادي في المجلس المحلي، ولاء مرزوق مُركِّزة المشروع، وعماد ملحم – مدير قسم الشبيبة والتربية اللامنهجية.








تعليقات فيسبوك
عرض الردود
شاركنا رأيك